عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رفع كفاءة كشافات الإنارة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

صيانة أعمدة وكشافات
صيانة أعمدة وكشافات الإنارة

 قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب ياسر جمعة، رئيس المركز، بتنفيذ حملة مكبرة لصيانة ورفع كفاءة كشافات الإنارة، بالإضافة إلى تركيب الأعمدة المسلوبة، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق المركز، بالتعاون مع قسم الكهرباء.

 

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لرفع كفاءة كشافات الإنارة وتجميل الطريق الصحراوي، وصيانة أعمدة الإنارة بمدخل المحافظة.

 وقام قسم الكهرباء برئاسة المهندس محمد كامل بتنفيذ حملة لصيانة ورفع كفاءة كشافات الإنارة، وتم خلالها صيانة وتركيب كشافات الإنارة الموفرة للطاقة

بالإضافة إلى استبدال الوصلات الكهربائية المتهالكة وصيانة المحولات المغذية للكشافات بالطريق، وتوصيل الكابلات بالأعمدة المسلوبة على جانبي الطريق، بداية من نقطة تفتيش كوم أوشيم وحتى بوابة تحصيل الرسوم، لتحسين الرؤية الليلية والإنارة للوافدين إلى المحافظة.
 يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل الطريق الصحراوي الذي يمثل المدخل الرئيسي للمحافظة والمناطق الأثرية والسياحية وحفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري للطريق.