عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاب يُنهي حياته بسبب عدم الزواج بكفر الشيخ

ارشيفية
ارشيفية

أقدم رجل يبلغ من العمر 42 عامًا، بقرية أبو فريج التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، على إنهاء حياته وشنق نفسه، وذلك لعدم زواجه وتجاوزه عامه الأربعين، وعدم موافقة أحد على الارتباط به، لينهي حياته داخل منزله بسيدي سالم.

 

تفاصيل الواقعة جاءت عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية أبو فريج التابعة لدائرة المركز، بإقدام رجل يبلغ من 42 عامًا، على إنهاء حياته وشنق نفسه، لعدم زواجه حتى بلوغه عمر الأربعين، وعدم موافقة أحد على الارتباط به، لتعثر والدته عليه مدلي في سقف حجرته ومتوفى نتيجة شنق نفسه لتكون بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

 

وانتقل ضباط المباحث إلى القرية وتبين أن الجثة لشخص يدعى "م. ا. إ. ف"

42 عامًا، عامل وبسؤال والدته "ف. م. ف. ع" 62 عامًا، ربة منزل، قررت بأن نجلها كان يمر بحالة نفسية سيئة، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم ارتباطه وزواجه حتى الأن وعدم رغبة أحد بالزواج به نظرًا لكبر سنة، ليقرر إنهاء حياته.

 

حرر محضر بالواقعة، حمل رقم 679 لسنة 2022 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجري العرض على جهات التحقيق التى أمرت بدفن جثمان المتوفى إلى رحمة الله تعالى عقب الإنتهاء من تشريح الجثمان، ليشيع أهالي القرية جثمان الفقيد.