رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الأقصر يشهد مراسم إجراء قرعة الحج

المحـافظـات

الاثنين, 13 مايو 2013 11:47
محافظ الأقصر يشهد مراسم إجراء قرعة الحججانب من إجراء القرعة
الأقصر - حجاج سلامة:

اجريت صباح اليوم الاثنين قرعة الحج لهذا العام حيث تم الإعلان عن إختيار 160  حاجًا وحاجة ليفوزوا بقرعة الجمعيات الأهلية بالأقصر من 1593 مواطنًا ومواطنة كانوا قد تقدموا من خلال الجمعيات الفرعية لمستوى الإدارات السبع لمحافظة الأقصر، حيث أعلنت نتيجة أسماء الفائزين بالقرعة العلنية التي أقيمت بقاعة المؤتمرات الدولية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة وقيادات واعضاء

الجمعيات الأهلية بالأقصر.
قدم الدكتورعزت سعد محافظ الأقصر التهنئة للفائزين وتمني لمن لم يوافقهم الحظ الفوز العام القادم، مؤكدًا ثقته بإلتزام البعثة بالتعليمات كافة التي ستيسر لهم أداء المناسك، مشددًا على ضرورة التنسيق بين البعثة والحجاج لبحث سبل العون للعمل على راحة الحجاج وحل مشاكلهم.
قال منير العماري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة إنه سيتم
عقد اجتماع مع الفائزين لإعطائهم التعليمات والإرشادات الخاصة بمناسك الحج.
أوضح أنه تم اختيار المتقدمين بالقرعة بكل شفافية ونزاهة عن طريق الكمبيوتر أمام الجميع بالإضافة إلى وجود نسبة احتياطية وذلك طبقًا للتعداد السكاني الذي يمثل جميع مراكز ومدن المحافظة مضيفًا أن الأقصر تمكنت من زيادة عدد تأشيرات الحج إلي 160 وذلك بعد تدخل المحافظ ومخاطبة الوزيرة لزيادة عدد التأشيرات.
وعقب اعلان نتيجة قرعة الحج العلنية امتلأت القاعات بجموع المتقدمين وأسرهم وذويهم وانطلقت الزغاريد ممزوجة بدموع الفرحة لأداء الفريضة وزيارة الرسول صلي الله عليه وسلم.

أهم الاخبار