رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ: الطالبة "هاجر خيرى " لفوزها بذهبية بطولة كأس مصر

هاجر خيرى تفوز بذهبية
هاجر خيرى تفوز بذهبية بطولة كأس مصر

أرسل الدكتور ناصر مندور برقية تهنئة للطالب هاجر خيرى الشحات بكلية الألسن قسم اللغة الإنجليزية الفرقة الأولى لفوزها بالمركز الأول وحصولها على الميداليه الذهبية، في بطولة كأس مصر لرفع الأثقال للمكفوفين، والتي نظمتها كلية التربية الرياضية جامعة دمياط يومى 9 و10 فبراير الجارى ، بالتعاون مع الاتحاد المصري للمكفوفين وشارك فيها 30 لاعبة و40 لاعبا .


وواصل الدكتور ناصر مندور التهنئة لـ" هاجر خيري " متمنياً لها مزيد من حصد البطولات ، لافتاً إلى أن الجامعة لا تدخر جهداً فى دعم طلابها من ذوي الهمم ، كما أننا نفتخر ونُقدر تمثيلهم المُشرف للجامعة بكافة المحافل التى يشاركون بها ، متمنياً للجامعة وطلابها كل التوفيق والتقدم .

 

وقدم الدكتور ناصر مندور الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه الغير مسبوق لذوى الهمم ،حتى أصبحنا نرى أبطالا حققوا العديد من الإنجازات في مجالات كثير وفى وقت قصير، فقد كانوا يحتاجون دوماً إلى هذه الدعم والتشجيع الذى ساهم بكل تأكيد مجرى حياتهم .


وحرص الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تقديم التهنئة للطالبة مشيداً بالطلاب ذوي الهمم وحرصهم الدائم على المشاركة فى الأنشطة الطلابية سواء الداخلية أو الخارجية .