رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

488 حاجا يفوزون بقرعة حج الجمعيات الأهلية بأسيوط

المحـافظـات

الأحد, 12 مايو 2013 13:46
488 حاجا يفوزون بقرعة حج الجمعيات الأهلية بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أجرت محافظة أسيوط اليوم "الأحد" القرعة العلنية لحج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية لهذا العام بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة ؛ بحضور الدكتور "يحيى كشك" محافظ أسيوط و"جمال آدم" سكرتير عام المحافظة و"ممدوح مرسي" السكرتير المساعد و"مصطفى أبو غدير" وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والمتقدمين للقرعة وأقاربهم وذويهم.

وأكد المحافظ خلال كلمته التى ألقاها خلال حفل القرعة أن المحافظة ملتزمة فى هذه القرعة بكل إجراءات ومبادىء الحيادية والعدالة والشفافية بين جميع المتقدمين لأداء

هذه الفريضة والاختيار يتم طبقا للقواعد المطبقة ومراعاة للتعداد السكانى مضيفا أن الاختيار يخضع لمعيار واحد هو الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد لافتا أنه بعد ثورة 25 يناير نسعى بكل إمكاناتنا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

كما هنأ "كشك" الفائزين بالقرعة داعيا لهم جمعيا بالاستمتاع بزيارة الحبيب المصطفى كما طالب الحجاج الفائزين بالالتزام بكافة أطر الوقاية واتباع التعليمات من الفرق المسئولىة عن

التوعية الصحية والإرشاد الدينى كما حمل محافظ أسيوط الحجاج فى نهاية كلمته أمانة الدعاء لمصر أن يحفظها من كل سوء وتعبر هذه المرحلة إلى الأفضل.

وقال مصطفى أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط: إن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج بلغ حوالي 4200 مواطنا من جميع مراكز المحافظة  تم اختيار 488منهم طبقا للقواعد المنظمة وبحسب التعداد السكاني لكل مركز .

وأوضح أبو غدير أن القرعة تمت باستخدام أجهزة الحاسب الآلي دون تدخل من العنصر البشري لضمان النزاهة والشفافية منوهاً أن تكلفة الحج لهذا العام بلغت 26.5 ألف جنيه للمستوى الثالث الاقتصادي و33.5 ألف جنيه للمستوى الثاني.

 

أهم الاخبار