رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. هبوط أرضى بطول 3 كيلو مترات فى السويس

المحـافظـات

الأحد, 12 مايو 2013 12:14
بالصور.. هبوط أرضى بطول 3 كيلو مترات فى السويس
السويس - عبدالله ضيف:

حدث هبوط أرضى بمساحات متفرقة تبلغ مساحة كل منها حوالى 200 متر على طول امتداد حوالى 3 كيلو مترات بشارع الجيش الرئيسى عند منطقة المثلث بحى الأربعين بالسويس والذى يخترق مدينة السويس بطول حوالى 10 كيلو مترات بداية من أول طريق السويس - القاهرة الصحراوى وحتى مدينة بورتوفيق.

وتسبب الهبوط الأرضى فى إعاقة حركة سير السيارات على الطريق ووقوع العديد من الحوادث لبعض سائقى السيارات غير المنتبهين لأماكن هبوط الطريق المتناثرة على طول

الشارع, ونجم الهبوط الأرضى بسبب سوء حالة رصف الطريق, بالاضافة إلى رصف الطريق فوق القشرة الخارجية للرصف السابق.
وبرغم مرور حوالى شهر منذ حدوث الهبوط الأرضى فى شارع الجيش الرئيسى على طول امتداد حوالى 3 كيلو مترات, إلا أن الوضع ظل كما هو فى الشارع كأن شيئا لم يكن, وتجاهلت محافظة السويس إعادة رصف الشارع بطريقة سليمة حتى الآن.
وتحججت محافظة السويس بوجود أعمال حفر لتطوير ميدان العوايد الموجود فى شارع الجيش عند أول طريق السويس-القاهرة, على بعد حوالى 7 كيلو مترات من مكان هبوط أرض الطريق بنفس الشارع, والمقرر انتهاء أعمال الرصف والتطوير فيه بعد حوالى 3 أشهر, وبدعوى الشروع فى أعمال رصف الطريق عند ميدان العوايد مع مكان هبوط الطريق بمنطقة المثلث مرة واحدة.
الأمر الذى أثار سخط وغضب سائقى السيارات بالسويس, والذين طالبوا من اللواء سمير عجلان محافظ السويس برصف مكان هبوط الطريق دون انتظار حوالى 3 أشهر وقد تطول بدعوى القيام بأعمال الرصف مرة وحدة, حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم من السيارات.

أهم الاخبار