عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة ٢٠ بشبراخيت للتحقيق وإزالة 50 حالة إشغال بالدلنجات

أثناء الحملة
أثناء الحملة

 قامت إدارة الرقابة والمتابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت، بتتفيذ حملة تفتيشية على المصالح الحكومية والخدمية أسفرت عن إحالة ٢٠ من العاملين للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المقصرين وذلك بإحالتهم للتحقيق.

 

 

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة/نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة بمتابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 من ناحية أخرى كلف اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات، أحمد جبيل نائب رئيس المركز وعصام بركات مدير قسم الإشغالات وشرطة المرافق بالدلنجات بعمل حملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين.

 

 أسفرت الحملة عن إزالة ٥٠

إشغالًا من شوارع المدينة سواء "ثابت ومتحرك" كما تم رفع البلدورات من أمام الباعه الجائلين وتم عمل محضر لإشغال طريق بالمدينة لاستخدام الشارع في أعمال البناء كما تم التاكيد على أصحاب المحلات عدم التعدي على الطريق العام والالتزام بالمساحة المحددة وذلك لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

 

 كما تم التاكيد على أصحاب المحلات عدم التعدي على حرم الطريق.

 

 كما أكد اللواء رئيس مركز ومدينة الدلنجات على استمرار الحملات بصفة مستمرة لعودة الانضباط لشوارع المدينة واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.