رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حقوق العمال وعودة الشركات المخصخصة.. ندوة بأسيوط

المحـافظـات

السبت, 11 مايو 2013 20:22
حقوق العمال وعودة الشركات المخصخصة.. ندوة بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

طالب جمال عويس أمين حزب التجمع بأسيوط بضرورة وقف العدوان على الطبقة العاملة وإعطاء الشرعية للنقابات المستقلة، وإطلاق حرية المعتقلين من العمال، وإعطاء حرية

الإضرابات والاعتصامات للعمال، وتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بعودة شركات القطاع العام التى تم خصخصتها للدولة، مؤكدًا على ضرورة تحالف جميع القوى اليسارية لإسقاط النظام والحكومة الحالية.
جاء ذلك خلال الندوة السياسية التى نظمها حزب التجمع بمقر الحزب بمدينة أسيوط عن حقوق العمال بمشاركة أعضاء كلاً من (حزب التحالف الشعبى الاشتراكى والوفد والدستور والتيار الشعبى والكرامة وحركة الديمقراطية الشعبية

وحركة أقباط مصر)، وبحضور جمال عويس أمين حزب التجمع بأسيوط وعبد الستار العشري أمين عام تنظيم حزب التجمع بأسيوط، وحسين عبد المعطى نقيب الفلاحين.
وأكد عبد الراضى موسى أمين العمال بحزب التجمع بأسيوط على ضرورة التضامن مع حقوق عمال شركات الفطاع العام والخاص بأسيوط وخاصة حقوق ومطالب عمال مصنع السماد الذين أمضوا أكثر من 6 سنوات دون تثبيت، ومطالب عمال مصنع الأسمنت وعودته للدولة.
وأشار عبد الستار العشرى أمين
التنظيم بحزب التجمع إلى أن العمال هم من ينتجون، ولكنهم لا يأخذوا إلا الفتات خاصة مع استيلاء الحكومة على النقابات العامة وتشكيلها مجالس إدارات صورية لخدمة أغراض معينة، وطالب الحكومة بضرورة الإسراع فى توفير فرص عمل للشباب من خلال الاهتمام بالتصنيع واستمرار العمال فى مطالبتهم بحقوقهم المسلوبة.
قال مصطفى نايل أمين العمال بحزب التجمع:" إن رجال الأعمال فى مصر يخشون حكومة الإخوان ويسخرون كل إمكاناتهم لخدمتهم، وعلى الرغم من أن الإخوان يخشون وحدة القوى السياسية ووحدة الفلاحين أو الطبقة الوسطى؛ لإنهم إذا اتحدوا سيعيدون الإخوان إلى السجن مرة أخرى، وأن ما يفعله الإخوان حاليًا هو مجرد "شو إعلامى" ومرسى يتمسح بقميص جمال عبد الناصر"..

 

أهم الاخبار