رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز، اليوم الإثنين عدة حملات للتصدي لحالات البناء المخالف دون ترخيص، على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى المركز، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طامية.
يأتى هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز، بتكثيف الحملات اليومية لمنع التعديات وازالتها بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأوضح رئيس المركز بأن الوحدة المحلية بقرية قصر رشوان برئاسة المحاسب ناجى إبراهيم رئيس القرية، تمكنت من التصدي لحالات البناء المخالف، وقامت بإزالة فورية لعدد 4 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة 650 متر، بزمام عزب جلالة البحرية والبليدي والسبخاية، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتسليم المواقع خالية من التعديات.
وتمكنت الوحدة المحلية بقرية الروضة برئاسة المهندس صابر حمزه رئيس القرية، من تنفيذ إزالة فورية لعدد 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وحفر أساسات على مساحة 675 متر، بزمام القرية، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي عبارة عن غرف حديثة البناء بالطوب الأبيض، على مساحة 75 متر بزمام قرية دار السلام، بالتعاون مع جمعية معصرة صاوي الزراعية.
وأكد رئيس المركز أن الوحدة المحلية لن تتهاون أو تتقاعس، عن تنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري، بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تنفيذا للقرارات المنظمة لذلك.