عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، اليوم الإثنين عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرى المركز، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة تنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


وأوضح رئيس المركز أنه تم تنفيذ حملة مكبرة بحضور المحاسب جمال العوامى نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والمحاسب عويس جميل سكرتير عام المركز، تم خلالها التصدي لحالتي تعدي بالبناء المخالف، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض، على مساحة 320 متر، بزمام جمعية سنورس ثان، وتم مصادرة معدات ومواد البناء.


وتمكنت الوحدة المحلية بقرية نقاليفة

من التصدي لحالة تعدى على الأراضى الزراعية، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض، على مساحة إجمالية بلغت 175 متر، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي بالبناء المخالف عبارة عن أسوار وحفر أساسات على مساحة 120 متر، بزمام قرية سنهور القبلية، وتم تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى.


وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وأراضي املاك الدولة بقرى المركز، حفاظا على الرقعة الزراعية والمال العام.