عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف بمركز إطسا في الفيوم

إزالة فورية للتعديات
إزالة فورية للتعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، حملات عدة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بحضور المهندس محمد شعبان مساعد رئيس المركز، وقسم المتابعة الميدانية وحماية الأراضي.

 

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف الحملات اليومية للتصدي لكل محاولات البناء بدون ترخيص داخل نطاق المحافظة.

 

 تمكنت الحملة من تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدي على أراضي أملاك الدولة، عبارة عن أسوار وحفر أساسات على مساحة 280 مترًا، بناحية عزبة الجبل التابعة للوحدة المحلية بقرية قلمشاه، بحضور المهندس محمد ربيع رئيس القرية.

 

 قامت الحملة بالتعاون مع الوحدات المحلية القروية بإزالة عدد 3 حالات تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية، على مساحة 320 مترًا، بزمام قرى جردو وشدموه.

 

 أكد رئيس المركز على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التصدي بكل حسم وحزم في تنفيذ القانون على المخالفين، وعدم التهاون في تنفيذ كل الإزالات لمخالفات المباني بجميع أشكالها والحفاظ على الرقعة الزراعية كونها أمن قومي.