عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية والبناء من دون ترخيص بالشرقية

مباني مخالفة
مباني مخالفة

 واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، شن حملاتها اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي، أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين. 

 

 وتمكنت رئاسة حي أول الزقازيق، من إيقاف أعمال بناء مخالف من دون ترخيص بأحد العقارات بشارع الشهيد طيار بمنطقة الحسينية بالاشتراك مع الإدارة الهندسية بالحى، وتطبيق القانون على المخالفين. 

 

 وشنت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوفية والقسم الهندسي بالوحدة وبمرافقه مركز الشرطة، حملة إزالة لمبنى بالطوب الدبش على مساحة 90 مترًا بناحية أبو لبن التابعة للوحدة المحلية بالصوفية، وتمت الإزالة كليًا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف. 

 

 وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإيقاف

حالتين بناء مخالف بالطوب الأحمر بمنطقة أرض علوان ببندر بلبيس على مساحة إجمالية 50 مترًا وتمت الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.   

 

 ونجحت الوحدة المحلية بكفر العزازي بأبو حماد، بإزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية على مساحة ١٦م٢ بمنطقة إبراهيم موسى بكفر العزازي وتطبيق القانون على المخالفين. 

 

 وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 175 مترًا وتطبيق القانون على المخالفين.