عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لدخولها الخدمة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 عقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الهيئات والشركات وممثلين عن قطاعي الغاز الطبيعي والاتصالات، وذلك للوقوف على معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجارية ضمن الخطة الاستثمارية ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

 

 بدأ المحافظ الاجتماع، بالتأكيد على أن محافظة الشرقية شهدت تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية في قطاعات "مياه الشرب، الصرف الصحي، الكهرباء، الأبنية التعليمية، الإسكان، الطرق، الكباري، الشباب والرياضة، الري، الصحة، الطب البيطري، الغاز، الاتصالات، السكة الحديد".

 

 وأكد أن هذه المشروعات تحظى باهتمام القيادة السياسية من خلال تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري والجاري تنفيذها بقرى مركز الحسينية وتستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمبادرة بمراكز " بلبيس، فاقوس، ديرب نجم، أبو حماد، أولاد صقر، وذلك لتحسين جودة حياة المواطنين للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة. 

 

 وخلال الاجتماع تم استعراض معدلات أداء ونسب تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكل قطاع على حدة للتعرف على الموقف

التنفيذي للمشروعات وتذليل العقبات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال بها لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين. 

 

 وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال بكل مشروع مع المتابعة المستمرة لأعمال الشركات المنفذة والعمل على إزالة المعوقات كافة التي تقف حائلًا أمام عمليات التنفيذ حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات في مختلف القطاعات المهمة والحيوية التي تتعلق بحياته اليومية.

 

 وأكد محافظ الشرقية، ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة لسرعة تنفيذ الخطة الاستثمارية ورفع معدلات أداء العمل بالمشروعات والاستفادة من المبالغ المرصودة للانتهاء من تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.