رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات على 5 قراريط أراضي زراعية بالفيوم

إزالة فورية للتعديات
إزالة فورية للتعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس محمود هاشم، رئيس المركز، حملات عدة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف من دون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرى المركز، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس.
 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة تنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بمركز سنورس، بتنفيذ حملة برئاسة المهندس أشرف أيوب، نائب رئيس المركز لشئون المرافق، تم خلالها إزالة حالتي تعدٍ بالبناء المخالف من دون ترخيص خارج الحيز العمراني، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وأساسات خرسانية، على مساحة 3 قراريط من أجود

الأراضي الزراعية، بحضور المهندس سالم عبدالحميد، رئيس قسم الإشغالات بالمركز، وتم مصادرة معدات ومواد البناء.
 وتمكنت الحملة من تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدٍ بالبناء المخالف خارج الحيز العمراني، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة قيراطين، بزمام قرية بيهمو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
 وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وأراضي أملاك الدولة بقرى المركز، حفاظًا على الرقعة الزراعية والمال العام.