عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب خالد فراج، رئيس المركز، اليوم السبت، حملات عدة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بحضور المهندس محمد لطفي الماوي، نائب رئيس المركز، والمهندس محمد شعبان، مساعد رئيس المركز، وقسم المتابعة الميدانية وحماية الأراضي.


 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار الحملات اليومية للتصدي لمحاولات البناء كافة من دون ترخيص داخل نطاق المحافظة.


 وتمكنت الحملة من تنفيذ إزالة فورية لعدد 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة 550 مترًا، بناحية قرية دفنو.
 وقامت الحملة بالتعاون مع الوحدات المحلية

القروية بإزالة عدد 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية، على مساحة إجمالية بلغت 700 متر، بزمام قرى مطول وقصر الباسل والحجر وأبو جندير.


 وأكد رئيس المركز على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التصدي بكل حسم وحزم في تنفيذ القانون على المخالفين، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالات لمخالفات المباني بجميع أشكالها والحفاظ على الرقعة الزراعية كونها من الأمن القومي.