رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب سوهاج تواصل تدريبات المراكز الرياضية لقرى مبادرة "حياة كريمة" بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

 واصلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج تنفيذ فعاليات التدريب بالمراكز الرياضية للقرى الأكثر احتياجًا المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى تنظمها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة" بالتعاون مع المديرية في إطار توجيهات الوزارة بإنشاء مراكز تدريب رياضية بقرى المبادرة.
 وينفذ المشروع بعدد ثلاثة مراكز رياضية بالمحافظة، وتم توزيعهم على ثلاثة مراكز إدارية ضمن مبادرة حياة كريمة، وهى مركز شباب العوامر قبلي بجرجا ومركز شباب بناويط بالمراغة ومركز شباب أم دومه بطما.
 ويتم التدريب لمدة ثلاثة أشهر متصلة بدأ من ١٥ يناير حتى ١٥ إبريل ٢٠٢٣ بواقع ثلاث وحدات تدريبية في الأسبوع يتم فيهم التدريب على ألعاب رياضة في الكاراتيه والكرة الطائرة وكرة القدم والألعاب الترويحية.
 يهدف المشروع إلى نشر ممارسة الألعاب الرياضية وتحسين مستوى اللياقة البدنية للمشاركين للقرى الأكثر احتياجًا، التي لا يتوافر بها خدمات رياضية والمدرجة ضمن المبادرة الرئاسية.
 وأشاد الدكتور محمد فريد شوقي بدور وزارة الشباب والرياضة في نشر الأنشطة على مستوى الجمهورية وتوفير الخدمات الرياضية للقرى التي لا يتوفر بها أنشطة.
 ووجه محمد زكريا، وكيل المديرية للرياضة، بالإعلان الجيد للمشروع لإتاحة الفرصة لأكبر عددًا من المشاركين للاستفادة من أنشطة البرنامج وكذلك الانتظام في التدريبات والالتزام بتعليمات وزارة الشباب والرياضة.