عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات رقابية لضبط الأسعار ومتابعة الأسواق بإطسا في الفيوم

الحملات الرقابية
الحملات الرقابية

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، حملات عدة على الأسواق برئاسة المحاسب خالد فراج، رئيس المركز، شملت عددًا من المحال التجارية، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية، والخضروات والفاكهة واللحوم من دون مغالاة من قبل التجار والجزارين.


 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات معالي الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، باستمرار الحملات التموينية لضبط الأسواق ومداهمة الفاسدين، وتوفير السلع الغذائية كافة للمواطنين بأسعار تناسب الجميع. 

 

 اقرأ أيضًا: 684 قضية سلع غذائية فاسدة في حملات موسعة على الأسواق


 خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بقرية جردو بالمرور على المحلات التجارية لضبط الأسعار والتنبيه على أصحاب المحلات التجارية بتواجد قائمة أسعار ظاهرة، وتوفير السلع الغذائية والأساسية والبيع بالأسعار المناسبه والتأكد من تاريخ الصلاحية.


 وقامت الوحدة المحلية بقرية الغرق وبالتعاون مع مكتب تموين الغرق وقسم المتابعة الميدانية بالوحدة لمتابعة الأسعار، والتأكد من توافر السلع الأساسية بدائرة الوحدة وتوابعها.


 ونفذت الأجهزة الرقابية حملات مماثلة عدة بنطاق الوحدات المحلية بقرى شدموه وأبو جندير، لضبط الأسعار والوقوف على مدى توافر السلع الأساسية، وعدم احتكار السلع الغذائية.


 ومن جانبه، أكد رئيس المركز استمرار الحملات التموينية على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي مخالف للقانون، والتصدي بحزم للممارسات الاحتكارية كافة والقضاء على جشع التجار ومنع استغلال المواطنين.