رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل رياضة بالقليوبية يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات الشبابية

الشباب والرياضة بالقليوبية
الشباب والرياضة بالقليوبية

 عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعًا موسعًا يضم الكيانات والقيادات الشبابية على مستوى المحافظة من شباب يدير شباب yly ومراكز شباب مصر والجهة الدبلوماسية المصرية واتحاد طلاب مصر.

 

 

بحضور الدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشئون الشباب ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة.

 

 

 وهنأ الصبروط الشباب بتوليهم كوادر جديدة للمناصب قيادية على مستوى القليوبية، والتعرف على الكيانات الشبابية المستجدة، ثم تّطرق إلى ما تشهده وزارة الشباب والرياضة فى ظل تولى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من تغير فى سياستها واهتمامها واحتواء الشباب لها بتقديم السبل والوسائل كافة من دعم وتطوير مهاراتهم وملكتهم حتى يكونوا قادرين على قيادة الدفة فى المستقبل القريب.

 

 

 كما أوضح الصبروط الميزات التى يتلقاها الشباب فى ظل سياسة الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، باعتبارهم الدرع الواقي والأول لمستقبل أفضل لبلد فى وسط التحديات الأمنية والاقتصادية التى تشهدها المنطقة، فتبنت الدولة بناء وخلق جيل من القادة ذو معرفة ومهارات وعلاقات قادرة على مواجهة التحديات العالمية.

 


 وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى وصول المحافظة على مدار ثلاث سنوات متتالية و حصولها على المركز الأول على مستوى إقليم القاهرة الكبرى بجهد كبير ومشاريع ومبادرات  خارج الصندوق يغلب عليه طابع التميز و الاستمرار، وأيضًا ناتج العمل الجماعى بفكر المجموعة واحترام آراء أعضاء الفريق ، مثل لذلك يساعد الشباب المتطوع  فى تكوين خبرات وتجارب من أرض الواقع باشتراكه فى تنظيم والإشراف على تنفيذ مثل تلك الأنشطة، فيجعل منهم أشخاص مميزين عن غيرهم بتلقيهم واكتسابهم الخبرات الميدانية.

 وأنهى الصبروط اللقاء مع الشباب بالاستماع لمطالبهم "أحلام الشباب أوامر"، مع تحديد مواعيد خاصة بكل فريق لمناقشة خططهم العامة وتسهيل وتذليل المشاكل والمعوقات كافة التى تواجههم. .