رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق فاعليات دورة الإعلام الكشفي والتصوير الفوتوغرافي بالمنيا

جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات

 انطلقت فاعليات ورشة عمل التصوير الفوتوغرافي لكشافة وجوالات مراكز الشباب بالمنيا، من خلال التدريب على التصميم والمونتاج والتصوير الإلكتروني.

 

يأتي ذلك من ضمن الفعاليات البرامج التدريبية القومية التى تنفذها إدارة تمكين الشباب، حضر الندوة عددا كبيرا من طلبة وطالبات الكليات المختلفة، للاستفادة والتعرف على وسائل الإعلام والتواصل.

 

وتحدث خالد سعيد مدرب تصوير فوتوغرافي ومصور بوزارة الشباب والرياضة، عن كيفية تصوير الفوتوغرافي وتصوير المواقع الخارجية وكيفية التعامل مع الأماكن المظلمة وتصويرها باحترافية.

 

وتطرق حسام عادل المسؤل الإعلامي لجوالة مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، عن كيفية تصوير الزوم وكيفية تلافي الأخطاء الشائعة الناتجة من التصوير الليلي وتصوير الزوايا المختلفة.


 على صعيد آخر فقد تم عمل ورش عمل تدريبية فعلية للشباب، من خلال التصوير الخارجى، عمل تصوير خارجى وزوايا التقاط الصورة من خلال

استخدام الموبايل الشخصى، كذلك كيفية اختيار زوايا التصوير والبث المباشر، كيفية استخدام الكاميرا فى التصوير الفوتوغرافي، وقد تم التقاط مجموعة صور للمتدربين، وتدريبهم على التصوير والتصميم، وقد تواجد مدحت موريس مدير إدارة الشباب لمتابعة التدريب.

 

 جاء ذلك بحضور هالة بدوى المنسق الإعلامي بإدارة العلاقات العامة والإعلام لمتابعة التدريب، الدكتور محمود جلال منسق التدريب والجوالة بالمديرية، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات مندي محمد عكاشة مدير عام المديرية، متابعة تنفيذ ووكلاء المديرية للشباب والرياضة.