رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، اليوم السبت، حملات عدة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء المخالف من دون ترخيص بنطاق المركز، بالتعاون مع الوحدات المحلية بالقرى.
 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار الحملات اليومية للتصدي لمحاولات البناء من دون ترخيص، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بقرية الغرق برئاسة المهندس يوسف محمود، رئيس القرية، بالتصدي لعدد 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وحفر أساسات على مساحة إجمالية بلغت 625 مترًا، بزمام عزبة السايح بالغرق

بحري.
 وتمكنت الحملات بحضور رئيس المركز، من إزالة عدد 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وحفر أساسات وشدة خشبية، على مساحة إجمالية بلغت 875 مترًا بزمام قرى قلمشاه وشدموه ومنية الحيط، وتم مصادرة معدات ومواد البناء، وذلك بحضور رؤساء الوحدات المحلية القروية.
 وشدد رئيس مركز ومدينة إطسا على رؤساء الوحدات المحلية القروية باستمرار شن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المركز.