رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير المرافق: إعادة النظر فى هيكلة قطاع المياه

الدكتور عبد القوى
الدكتور عبد القوى خليفة

صرح الدكتور عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى، بأن قطاع مياه الشرب والصرف الصحى من القطاعات الحيوية بالدولة، والتى شهدت انجازات كبيرة خلال الأعوام الماضية، مؤكدا ضرورة استمرار الجهود المبذولة فى هذا القطاع الذى يخدم قرابة 85 مليون مواطن مصرى.

ووجه خليفة رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة بأهمية التواصل مع المواطنين والشباب، كل فى محافظته، مطالبا إياهم بأهمية نقل هذا التوجه إلى جميع العاملين فى هذا القطاع، مؤكدا أن رضاء المواطنين أحد أهم الأهداف التى نصبوا إليها.
جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقده وزير المرافق مع اللواء السيد نصر عرفات رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء الشركات التابعة وعدد من

قيادات القطاع.
وفى السياق ذاته، طالب الوزير رؤساء الشركات بالاهتمام بالعاملين، ودراسة المعوقات التى تواجههم، بما ينعكس على تحسين أدائهم وخلق البيئة المناسبة للعمل..مشيرا إلى أن استقرار الشركات مرهونا بنجاحهم فى الوصول إلى المواطنين والعاملين على حد سواء.
كما طالب خليفة بأهمية إعادة النظر فى هيكلة القطاع، والإدارة المثلى للوقت لتعظيم الفائدة التى يمكن تحقيقها خلال أوقات العمل، مشيرا إلى أن عدد العاملين فى الشركات التابعة للشركة القابضة يقارب 125 ألف عامل.