عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي عزبة عطاالله بدمياط يشتكون من ضيق الطريق المؤدي للقرية

جانب من الطريق
جانب من الطريق

إشتكى أهالى عزبه عطاالله التابعه لمركز الزرقا محافظة دمياط، من سوء حالة الطرق، مؤكدين أنه لا يصلح للمرور علية خاصتاً فى ظل أجواء فصل الشتاء.

 

وقال أحمد جبل أحد أهالي العزبة، أطلقنا العديد من الاستغاثات إلى المسئولين بسبب تكسير الطريق الرئيسي المؤدي للعزبه وضيقه، وكثافة الغاب  علي  جانبي الطريق الذي يتسبب في حجب الرؤية علي  الطريق وتتفاقم كوارث الطريق  بكثره الحوادث بجانب رعب الماره من ابناء العزبه والعزب المجاورة من السير علي الطريق حرصاً من تعرضهم من اخطار ومخاوف الطريق.

 

وأضاف طارق أحد الأهالي عطاالله، أن كثرة الحفر الموجوده بالطريق تجعل من الصعب السير علية، فضلاً عن إعاقة حركة المارة والسيارات نتيجة لضيق الطريق وتراكم الأتربة الناتجة عن الحفر بجانبي الطريق بجانب أفرع الغاب التي تحجب الرؤيه للمارة خاصة الطريق الوحيد الذى يربط العزبة بالعديد من العزب المجاورة.

 

 وأكد عبد الوهاب عطاالله أحد الأهالي

، أن العزبة طريق سيف الدين عطاالله ضيق جداً ومصدر للحوادث نتيجة تعدى أصحاب الأراضي الزراعية على حرم الطريق من ناحية والترعة المجاورة من الناحية الأخري، علاوة على وجود الغاب والبوص على جانبيى الطريق، ويعتبر هذا الطريق هو المنفذ الوحيد لخدمة ثلاث من العزب منها عزبة عطالله، وعزبه القزازين وعزبه حجازي حسانين وتوابعهم.

 

 

وطالب الأهالي، بسرعة التدخل واصدار توجيهات مباشرة من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إلى مديرية الطرق بدمياط؛ لترميم الطريق وتوسيعه وازاله كافه المعوقات التي تعرقل حركه الطريق  حفاظاً على أرواح المواطنين من الحوادث ومخاطر مخافه الطريق