عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الزقازيق يهنىء مدير أمن الشرقية بذكرى عيد الشرطة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، بزيارة إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق؛ لتقديم التهنئة لمدير أمن الشرقية، وإلى قيادات وضباط وأفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة الـ٧١.

 

 جاء ذلك بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ونائبه الدكتور أحمد عبد المعطى، واللواء شريف أبو الدهب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام، ومراد رأفت السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، وعدد من القيادات الأمنية والشرطية والعسكرية، ورجال الدين بالمحافظة. 

 

وبدأت مراسم الاحتفال بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتعزز روح الإنتماء والولاء لوطننا الغالي مصر، ثم تم وضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق، ثم عزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية. 

 

وتوجه رئيس جامعة الزقازيق، ومحافظ الشرقية، برفقة مدير الأمن لافتتاح أعمال التجديدات والإنشاءات الحديثة بنادى الشرطة، تزامنا مع الاحتفال بعيد الشرطة الـ٧١.

 

وأعرب مدير أمن الشرقية، عن سعادته البالغة بهذه الزيارة موجها شكره لرئيس الجامعة والوفد المرافق له على هذه التهنئة الرقيقة، مشيرا إلى أن ذكرى عيد الشرطة منذ عام ١٩٥٢ تعد عيداً للشعب المصرى

كله و تعبيرا عن الإرادة والتضحية من أجل رفعة وتقدم وطننا العزيز، متمنيا لمصرنا الغالية التقدم والرقى والازدهار. 

 

وأعرب رئيس جامعة الزقازيق، عن فخره واعتزازه بالاحتفاء بالذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة، مقدماً خالص التهاني القلبية لجميع قيادات الشرطة المصرية، ومنتسبي وزارة الداخلية بهذه الذكرى الوطنية المجيدة التي تعد تاجاً على رؤوس كافة أطياف المجتمع المصري، مثمناً ما يقدمه رجال الشرطة البواسل من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، مضحين بأرواحهم الزكية فداء للوطن وحماية للجبهة الداخلية بكل تفان وإخلاص، مؤكدا أن تلك الذكرى تمثل يوماََ مميزاً في تاريخ الشعب المصري.

 

وفى ختام الاحتفال تم تبادل الدروع بين رئيس جامعة الزقازيق، ومدير أمن الشرقية، تقديراً لعطاءه في حفظ الأمن بالمحافظة، وتعبيرا عن أهمية دور الجامعة فى العملية التعليمية وخدمة المجتمع بالمحافظة.