رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

طلاب الإعدادية بالقليوبية يؤدون امتحان الجبر والكمبيوتر

المحـافظـات

الأربعاء, 25 يناير 2023 10:00
طلاب الإعدادية بالقليوبية يؤدون امتحان الجبر والكمبيوترطلاب الإعددية يؤدون الامتحانات
القليوبية-محمد عبد الحميد

 يؤدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية اليوم الأربعاء امتحان مادتي الجبر والإحصاء وبعدها الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويبدأ الامتحان بعد قليل من الساعة 9 صباحًا للمادة الأولى وينتهي في الحادية عشر، والمادة الثانية من الساعة 11.30 حتى 1.30 ظهرًا.

 

ويبلغ عدد الطلاب المقيدون لأداء الامتحان هذا العام (98200) طالب وطالبة، موزعين على (431) لجنة امتحانية، منهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين، و5 لجان لعدد (43) لطلاب الصم وضعاف السمع، وعدد لجان المهني (6) لجان بواقع (675) طالبًا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

 

وفي سياق متصل أكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه جرى الانتهاء من تجهيزات الكنترولات واللجان الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة،

وتأكيد ضرورة اتباع القواعد المنظمة لسير الامتحانات والالتزام ببث روح الطمأنينة في نفوس أبنائنا الطلبة والطالبات.

 

وأضافت مدير التعليم، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أي مشكلة فور حدوثها.

 

وأعلنت إبراهيم، أنه تم التنسيق التام بين الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب، مشددة على عدم منع أي طالب من أداء الامتحان.