رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

دمياط: تحرير 916 محضرًا ضد المخالفين

تموين دمياط تعلن عن تحرير 916 محضرًا ضد المخالفين

المحـافظـات

السبت, 21 يناير 2023 15:04
تموين دمياط تعلن عن تحرير 916 محضرًا ضد المخالفينمحافظ دمياط
دمياط - سامي البشبيشي

 وجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بضرورة تكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز، وكذا التأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة والمواد البترولية بالأسواق، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة والإعلان عن أسعار السلع بالأسواق.

 

 وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، برئاسة علي الغزاوي، تحرير 916 محضرًا ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال النصف الأول من شهر يناير الجاري.

 

 وتمكنت الحملة من تحرير 63 محضرًا للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل من دون ترخيص.

 

 وبالمتابعة الميدانية من خلال الحملات المفاجئة التي شنتها المديرية على الأسواق لمتابعة حركة السلع، فقد تم تحرير 853 محضرًا لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار،

وأكازيون وهمي وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر.

 

 وفي السياق ذاته، فقد قامت المديرية بأخذ 5 عينات من المطاحن، وكذا 7 عينات غذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المقررة.

 

 وأكدت حرصها على تكثيف المرور على المنشآت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث إنها لا تدٌخر جهدًا في المرور والمتابعة على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف على البطاقات.