رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في الإسماعيلية

المحـافظـات

الأربعاء, 18 يناير 2023 12:02
توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في الإسماعيليةتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في الإسماعيلية
الإسماعيلية- محمَّد جمعة

 قدَّمتْ مديرية التضامن الاجتماعي، الدعم للأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظة الإسماعيلية، من عمل مشمعات للمنازل لحمايتها من المطر، بالإضافة إلى توزيع صكوك اللحوم وذلك بالتنسيق مع الأوقاف. 

 

 استمرت في توزيع كراتين المواد الغذائية من الآن وحتى شهر رمضان المعظم، بالإضافة إلى توزيع البطاطين على عدد من الأسر الأولى بالرعاية وذلك وفق أبحاث اجتماعية؛ للتأكد من مدى أحقية الحالات للدعم. 
 
 أكدت مها الحفناوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن المديرية تسعى جاهدة لدعم الأسر الأولى بالرعاية من خلال الندوات واللقاءات والحملات التي تنظمها داخل

قرى وعِزب المحافظة، وذلك وبالتنسيق مع المؤسسات والجمعيات الأهلية ومتطوعين من الشباب لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، مشيرةً إلى أن محافظ الإسماعيلية دائمًا ما يُولي فئة الأسر الأولى بالرعاية الاهتمام ويتابع باستمرار الخدمات المقدَّمة لهم من خلال المديرية.

 

 يأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.