عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بأزهر الإسماعيلية

جولة مدير عام المنطقة
جولة مدير عام المنطقة الازهرية

قام فضيلة الدكتور أحمد بيومي مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء، بتفقد سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول، داخل اللجان.

 

وتابع سير العمل بلجان معهد آل نوح النموذجي الإعدادى بنين، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بهذه اللجان، وحرص فضيلته على متابعة التجهيزات المقامة حاليًا بكنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، للاطمئنان على مدى جاهزية الاستعدادات لاستقبال عمليات التصحيح للشهادتين.

 

وتفقد رئيس المنطقة لسير لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالمعهد النموذجي؛ وجه فضيلته بتوفير الجو المناسب والملائم للطلاب لأداء الامتحانات. وأشار فضيلته إلى أن الشهادة الإعدادية  تعد بمثابة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أو تمهيدًا لها، لذا يجب أن تسير

على أتم وجه، موضحًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الامتحانات لحظة بلحظة، وللتواصل والرد على أي استفسارات بشأنها على الفور.  ثم قام فضيلته بتفقد سير العمل الامتحاني بلجنة معهد آل نوح الابتدائية.

 

وكان طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية قد أدوا الامتحانات في مادة اللغة العربية والخط العربى والإملاء، وأدى طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية في اللغة العربية ورقة ثانية (المطالعة والنصوص وفنون الكتابة) والفترة الثانية مادة الهندسة.