رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شرم الشيخ تستضيف المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة لتنشيط السياحة الرياضية

المحـافظـات

الأحد, 15 يناير 2023 17:13
شرم الشيخ تستضيف المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة لتنشيط السياحة الرياضيةالمنتخب الإيطالي
جنوب سيناء - محمود السيد صالح

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، المنتخب الايطالي للمياه المفتوحة وذلك لاقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 14/1 حتي 12 /2 /2023 بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ .
 
كان في استقبال الفريق محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحى محمود معروف رئيس الإدارة المركزية للتمويل بوزارة الشباب والرياضة، والعلاقات العامة بالمحافظة، والعلاقات العامة بالمطار .

 

 وأشار فتحي، إلى أن ذلك بتوجيهات الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء،في اطار الترويج للمنشأت الرياضية و تنشيط السياحة الرياضية في جنوب سيناء خاصة في ظل دفء المياه بجنوب سيناء واعتدال الطقس في الوقت الذي تنتشر فيه الثلوج بمعظم دول أوروبا ، ولوجود البنية التحتية والمنشآت الرياضية بشرم الشيخ بجنوب سيناء.
 
يشار الي أن ذلك ضمن

خطة الترويج لمصر بالخارج ومنشآتها الرياضية من خلال دعوة الجهات العالمية المسئولة عن تنظيم المسابقات والمهرجانات الرياضية الكبرى لاقامة مثل تلك الأحداث على أرض مصر لما تملكه من مقومات سياحية وقدرات تنظيمية رياضية كبيرة.

مشيرا أن مصر لديها أنواع رياضات عديدة يسعى كل العالم إلي التمتع بها، وأن رؤية الوزارة فى مجال السياحة الرياضية هو دعم خطط الدولة في مجال الترويج السياحي للأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى لأن السياحة الرياضية تعد إحدى الوسائل الهامة في الترويج للمقصد السياحي خاصة أنها تملك محبين حول العالم.