رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنشاء 11عمارة سكنية لمحدودى الدخل بأسيوط

المحـافظـات

الأربعاء, 08 مايو 2013 10:06
إنشاء 11عمارة سكنية لمحدودى الدخل بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

تنتهي محافظة أسيوط من إنشاء 11 عمارة سكنية في مختلف مراكز المحافظة خلال الشهور القادمة، وذلك في إطار توفير وحدات سكنية بصفة خاصة لمحدودي الدخل والأسر الأكثر فقرًا.

صرح بذلك الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، وقال إنه حريص على سرعة إنهاء واتمام مشروعات الإسكان واستمرارها رغم الامكانيات المتاحة والظروف الحالية للبلاد.
أضاف "كشك" أن العمارات السكنية بواقع عمارة في كل مركز وسيتم طرحها للمواطنين وتسليمها لهم

خلال العام الجاري وذلك بعد التأكد من كونهم ضمن الفئات المستحقة المخصص لها دعم الإسكان والأكثر احتياجًا للوحدات السكنية.
فيما أوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة أن أسيوط تشهد العديد من مشروعات الإسكان الكبري التي تنفذها القوات المسلحة في منقباد وبني عدي وتتضمن آلاف الوحدات السكنية على عدة سنوات، وفي الوقت ذاته فقد قامت
أجهزة المحافظة بتسليم عشرات العمارات السكنية خلال العام الماضي أيضًا، وسيستمر ذلك  خلال الأعوام القادمة باعتبار السكن قضية اجتماعية بالغة الأهمية.
أشار ممدوح مرسي السكرتير العام المساعد إلى حرص أجهزة المحافظة في مشروعات الإسكان علي وضع شروط تحقق أولوية الاستفادة للمحتاجين ومنهم فئة الزواج الحديث من الشباب المؤكد عدم ملكيتهم لسكن وملائمة ظروفهم الاجتماعية للحصول على سكن مدعم من الدولة، وهذا أمر وثيق الصلة بوصول الدعم لمستحقيه ولا ينفصل عنه باعتباره الهدف الثوري نحو تحقيق العدالة الاجتماعية التي نسعي لها بقدر الإمكان والظروف لتحقيقها.
 

أهم الاخبار