رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار تقديم خدمة العيادات الخارجية التخصصية بمستشفيات الشرقية

جانب من القافلة
جانب من القافلة

تواصل الفرق الطبية تقديم خدمة العيادات الخارجية، التخصصية بالفترة المسائية بجميع مستشفيات صحة الشرقية في مختلف التخصصات.

 

وأوضح الدكتور هشام مسعود، وكيل الوزارة، أن تشغيل العيادات بالفترة المسائية يأتي لاستقبال المرضى بأسعار اقتصادية مٌخفّضة، تمثل ميزة للمواطنين لأن التكلفة منخفضة بالمقارنة بالعيادات الخاصة، ويشمل تخصصات طبية مختلفة كالباطنية، والأطفال، النساء، الجراحة العامة، الرمد، الأسنان، الجلدية، العلاج الطبيعي.

 

 

وأشار إلى تقديم الخدمات المعملية والأشعة ورسم القلب والموجات فوق الصوتية علي القلب وغيرها من الخدمات المتكاملة في تلك التخصصات.

 

ولفت وكيل الوزارة أن مديرية الشئون الصحية بالشرقية تسعى إلى زيادة تخصصات العيادات المسائية داخل المستشفيات لتشمل معظم التخصصات الطبية التي يحتاجها المواطنين بعد زيادة الإقبال

عليها، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وإتباع أساليب مكافحة العدوي أثناء العمل، حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية، على أن يتم استقبال المرضى يوميا من الساعة الثانية ظهرا وحتى السادسة مساء عدا الاجازات والعطلات الرسمية.

 

 وتقدم وكيل الوزارة بالشكر لجميع القائمين على هذا العمل من إدارة الطب العلاجي وإدارة المستشفيات بالمديرية، ومديري المستشفيات وفرق العمل بها من الكوادر الطبية والإدارية، على جهودهم المبذولة لخدمة المرضى بمحافظة الشرقية.