عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي يلتقط الصور التذكارية مع طلاب جامعة سوهاج

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

 قال محمد عبداللطيف الطالب بكلية الطب البشري جامعة سوهاج، أنه سعيد بتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشريفه أرض المحافظة، وأن هذا يوم من الأيام التاريخية التي لن ينساها وسوف تطبع في ذاكرته على مر السنين.


وأضاف طالب كلية الطب البشري خلال كلمته، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدد من المشروعات بمحافظة سوهاج، أنه يعاني من طرق التعلم بالأساليب التقليدية: "التشريح، والتفاعلات الكيمائية الخطيرة" وأنه مع زملاء له توصلوا لحل، وذلك من خلال وحدة التكنولوجيا الطبية، والتى يتم فيها استخدام الواقع الافتراضي، ويكون هناك محتوي تفاعلي، وسينتج عنه سهولة فى التعلم وأن تكلفة الوحدة الواحدة تبلغ 500 ألف جنيه، وتشمل الأجهزة و الدعم الفنى والتطبيقات.
 
واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلبات طلاب الجامعة، ووجه صندوق تحيا مصر بتوفير الأموال المطلوبة لعمل الوحدة، وطلب من طلاب جامعة سوهاج بالتقاط صورة معهم، وذلك بعد عرض

مشروعات مميزة، وتقدموا بـ أبحاث علمية.


 وأكد رئيس الجمهورية، أننا كأسرة واحدة علينا أن نتحدث عن المشكلات التى نعانى منها، موضحًا أن المشكلة ليست فساد حكومة، أو تهميش.
وقال الرئيس السيسي، في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة سوهاج: "أعرف يعنى إيه قرش، ويعنى أيه دولة، وأنها تكون أد الدنيا بالجهد".
ولفت إلى أن الزيادة السكانية سبب فى المشكلات، وعلينا أن نعلم حجم المشكلة.
وأضاف الرئيس السيسي، أنه كان يتمنى أن يكون هناك مترجمين لـ لغة الإشارة لتوضيح ما يتم مضيفا بأنه سعيد جدا بلقاء أهالي محافظة سوهاج.