عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مركز فايد يتفقد الكنائس بقرى الإسماعيلية

رئيس مركز ومدينة
رئيس مركز ومدينة فايد دكتور شاكر صالح

 تفقد الدكتور "شاكر صالح" رئيس مركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، عددًا من الكنائس والمطرانيات، بمركز ومدينة فايد، للوقوف على الحالة الأمنية، ومتابعة الإجراءات والتدابير الخاصة، بتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد، رافق رئيس المركز ومدينة قيادات مجلس المدينة، وعدد من القيادات الأمنية.

 

 تفقد "شاكر" المحيط الأمني لعدد من الكنائس والمطرانيات، شملت كنيسة فايد وأبوسلطان وفنارة وكسفريت،

 

وهنأ "شاكر" أبناء المركز والمدينة، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023، معربًا عن أمنياته بأن ينعم الجميع بالفرحة والسعادة والطمأنينة، وداعيًا المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ بلادنا مصر وينعم عليها بالأمن والأمان والسلام والاستقرار.   

 

 أشاد شاكر، بالدور الذي تقوم به قوات الشرطة، في تأمين المواطنين، وفرض السيطرة الأمنية داخل المركز والمدينة والقرى برئاسة المقدم "محمد سكر" رئيس مباحث مركز ومدينة فايد،

ووجه رؤساء القرى، برفع درجة الاستعداد والاهتمام بمستوى النظافة ورفع وإزالة أي إشغالات، ومراجعة الإنارة في المناطق المحيطة بالكنائس والشوارع الرئيسية.

 

 مؤكدًا التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمركز، والتعاون مع الكنيسة، طبقًا لتوجيهات وتعليمات اللواء "فهمى بشارة" محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة المستمرة وعمل تقرير يوميي.  

 

 أكد "شاكر" أن العام الجديد يشهد مزيدًا من التنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من خلال الخطوات التنفيذية نحو الجمهورية الجديدة لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم والتي تهدف للارتقاء بحياة المواطنين ورفع اسم مصر عاليًا في كل المجالات.