رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل صحة الشرقية يوجه بصرف المستحقات المالية للمتعاقدين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 عقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماعًا مع مديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، ومسئولي التعاقدات بها، وذلك بحضور مدير عام الطب العلاجي، ومديري إدارات "الحسابات، الشئون المالية، الشئون القانونية، التفتيش المالي والإداري"، ومسئولة التعاقدات بالمديرية.

 

 وتناول الاجتماع مناقشة ملف التعاقدات، لبحث خطة التعاقد مع الأطباء في التخصصات المختلفة، حيث تم عرض عدد العقود المبرمة بكل مستشفى على حدة، للوقوف على احتياجها من الأطباء وفقًا لمعدلات التردد والتخصصات المطلوبة.

 

 ووجه وكيل الوزارة، بالحرص على استمرار التعاقد مع الأطباء في التخصصات الحرجة، والتي تقدم خدمات نوعية مميزة، للحفاظ على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الصحي بالمحافظة.

 

 وناقش وكيل الوزارة، آخر المستجدات بشأن صرف المستحقات المالية للمتعاقدين، للوقوف على أسباب التأخر في عملية الصرف ببعض المستشفيات، مشددًا على إحالة المقصرين للمسائلة القانونية وتوقيع عقوبة حازمة في حال وجود مخالفات قانونية.

 

 وانتهى الاجتماع بتوصيات وكيل الوزارة بالعمل على حصر الكهنة والرواكد بشكل دوري والتأكد من تطابق الكهنة مع سجلات الانتريو، والانتهاء من الإجراءات الخاصة بها، وذلك ضمن خطة تأمين المخازن مع دخول موسم الأمطار وتغيرات الطقس