عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة على الأسواق لمواجهة احتكار السلع بطامية في الفيوم

متابعة الأسواق
متابعة الأسواق

 قام المحاسب ياسر جمعة، رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، يرافقه المهندس محمد فتحي إمام، نائب رئيس المركز وإدارة المتابعة وإدارة تموين طامية، بجولة ميدانية لتفقد الأسواق والمحال التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية بمدينة طامية، للتأكد من توافر المعروض منها والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار.
 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بمتابعة توفير السلع الغذائية ومواجهة الممارسات الاحتكارية للتجار، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
 وقال رئيس المركز، إن الأجهزة التنفيذية واصلت تكثيف الحملات الرقابية والمتابعة الميدانية للتأكد من قوائم الأسعار الموجوده بالمحال لبيع السلع الغذائية، وذلك بالتنسيق بين الوحدات المحلية ومسئولي

مديريات التموين والطب البيطري والصحة، في إطار الحملات الرقابية، للتأكد من توافر السلع الغذائية بمنافذ البيع بالجودة المناسبة ومتابعة تاريخ الإنتاج والصلاحية، والتأكد من سلامة اللحوم، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، والعمل على مجابهة الغش التجاري حرصًا على تحقيق الصالح العام. 
 وأوضح رئيس مركز ومدينة طامية أن الجولة شملت عددًا من محال البقالة والسوبر ماركت، وكذا مقر الجمعية الاستهلاكية لتوزيع السلع الغذائية بالمدينة وقرى المركز.