رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتهنئة الأقباط بعيد القيامة المجيد

محافظ أسيوط يزور كنائس وأديرة المحافظة

المحـافظـات

الأحد, 05 مايو 2013 10:00
محافظ أسيوط يزور كنائس وأديرة المحافظةجانب من اللقاء
أسيوط - محمد ممدوح:

قام الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بزيارة للكنائس والأديرة والابراشيات بمراكز منفلوط وديروط والقوصية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

رافق المحافظ خلال زيارته اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط وجمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسي السكرتير المساعد والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامى بأسيوط.
بدأ المحافظ زيارته بمطرانية منفلوط وقدم التهاني لنيافه الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وأهالي منفلوط ثم توجه لمطرانية ديروط وهنأ نيافة الأنبا برسوم مطران ديروط كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بالقوصية وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق وتوجه إلي مطرانية القوصية وقدم التهنئة إلى نيافة

الأنبا توماس مطران القوصية.
وقال المحافظ ـ خلال زيارته للكنائس ـ إن مشاركة الإخوة الأقباط احتفالاتهم وفرحتهم بعيد القيامة المجيد يأتي في إطار روح المحبة والأخاء والسلام الاجتماعي الذي يسود بين أبناء المحافظة لافتاً إلى أن شعب أسيوط بكل طوائفه شعب واحد ويد واحدة.
فيما عبر رجال الدين المسيحي عن سعادتهم بمشاركة المحافظ والقيادات الأمنية والتنفيذية إخوانهم من رجال الدين الإسلامي هذه المناسبة السعيدة.

أهم الاخبار