رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشكيل غرف عمليات للاحتفال بشم النسيم بكفر الشيخ

المحـافظـات

السبت, 04 مايو 2013 19:46
تشكيل غرف عمليات للاحتفال بشم النسيم  بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ
كتب – مصطفى عيد، وأشرف الحداد:

قرر المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ اليوم السبت تشكيل غرفة عمليات داخل المحافظة برئاسة المهندس حافظ عيسوي سكرتير عام المحافظة، وإقامة غرف عمليات على مدار 24 ساعة في مجالس المدن؛ لاستقبال مختلف شكاوى المواطنين استعدادًا للاحتفال بعيد شم النسيم.

ووجه تعليماته إلى اللواء أسامة متولي مدير أمن كفرالشيخ لمتابعة التواجد الأمنى المستمر أمام الكنائس؛ لحفظ الأمن في أثناء احتفالات المسيحيين

بعيد القيامة المجيد.

وكلف دكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ برفع حالة تأهب بمتابعة سيرالعمل داخل المستشفيات الحكومية، وعمل ورديات بها بين الأطباء وموظفو التمريض وتكثيف تواجد سيارات الإسعاف في أماكن المتنزهات والحدائق العامة التي يقبل عليها المواطنون وخاصة الأماكن التي تشتهر بالزحام.

وأصدر محافظ كفرالشيخ أوامره إلى مديرية ومباحث

التموين بالمحافظة بمتابعة جميع الأسواق داخل محافظة كفرالشيخ، وتشديد ومتابعة الرقابة على محلات بيع الفسيخ والرنجة والسردين.

كما أمر بفتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة وحديقة صنعاء وحديقة الحيوانات وبحيرة البرلس وميناء وبوغاز البرلس مجانًا للرواد .

وأكد  اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ على تكثيف الحملات الشرطية في الشوارع والميادين العامة والمتنزهات والحدائق.

وشدد مدير أمن كفرالشيخ على ضرورة إعداد  أكمنة على جميع الطرق ومداخل ومخارج المحافظة؛ من أجل ضبط الأسواق لمتابعة حركة التجارة، وخصوصًا الأغذية وعلى رأسها الأسماك المملحة.

أهم الاخبار