عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاجرات فى القصاصين بسبب قطع الطريق الزراعى

بوابة الوفد الإلكترونية

وقعت منذ قليل مشاجرات ومشادات كلامية بين أهالي القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، وبعضهم على إثر قيام محتجون بقطع طريق الإسماعيلية / الزقازيق الزراعي ووقف حركة مرور الشاحنات احتجاجًا على اختطاف تاجر من أهالي قرية البعالوة الكبرى.

قال شهود عيان إن مشاجرات وقعت بين الاهالي والمحتجين بسبب قطع الطريق الزراعي وقطع شريط السكة الحديد وتوقف حركة المرور بالكامل داخل المنطقة.
أكد شهود العيان أن المحتجين قاموا صباح اليوم بقطع الطريق الزراعي ووقف حركة المرور بالكامل بعدما اشعلوا النيران في إطارات السيارات ووضعوا المتاريس الحجرية.
وقطع المئات من أهالي عزبة البعالوة بالقصاصين شريط السكة الحديد في المنطقة المواجهة للمحطة صباح اليوم وأوقفوا حركة القطارات بالإسماعيلية القادمة من الشرقية والقاهرة والمتجهة إلى الإسماعيلية وبورسعيد من الاتجاهين احتجاجًا على بطء أجهزة الأمن في إلقاء القبض

على خاطفي تاجر من أهالي العزبة قام مجهولين باختطافه مقابل دفع فدية تقدر بنحو 4 ملايين جنيه.
وادى قطع الطريق لاحتجاز مرور 3 قطارات بمحطات الإسماعيلية والتل الكبير.
قام الأهالي صباح الأربعاء الماضي بقطع خط السكة الحديد لمدة 3 ساعات احتجاجًا على اختطاف التاجر واستنكارًا لتدني الوضع الامني بالمنطقة.
يذكر أن مجهولون قاموا مساء الثلاثاء الماضى بخطف "ماهر السيداوى" 46 سنة من مزرعته بجمعية العاشر من رمضان بالقرب من الإسماعيلية، وقاموا بالإتصال بأسرته مطالبين فدية قدرها 4 ملايين جنيه نظير اطلاق سراحه.