رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحت شعار الإسكندرية حرة والبرنس بره

تظاهرات بالإسكندرية لإقالة المحافظ و"البرنس"

المحـافظـات

الجمعة, 03 مايو 2013 11:43
تظاهرات بالإسكندرية لإقالة المحافظ والبرنسمسيرة بالإسكندرية
الإسكندرية – أميرة عوض:

تظاهر اليوم عقب شعائر صلاة الجمعة العشرات من النشطاء السياسيين، وعدد من الحركات السياسية (تحت شعار الإسكندرية حره والبرنس بره) بالساحة المقابلة لمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل.

للمطالبة بإقالة المستشار محمد عطا محافظ الإسكندرية، ونائبه القيادى الإخوانى حسن البرنس ومحاكمتهما، وإسقاط الحكم الإخوانى, واستكمال مطالب الثورة, ومنددين بتدهور أحوال المحافظة منذ تولى المحافظ ونائبه منصابهم.

ورفع المتظاهرون لافتات تقول:" إسكندرية حره والبرنس بره , عاش كفاح القاضى عاش

ضد نظام إخوان غشاش, يا قضاة ياقضاة لا تخشون إلا الله, هو النائب عايز إيه عايزها سوريا ولا إيه" .ورددوا:" يسقط يسقط حكم النائب أيوة بنهتف ضد النائب, مش هنمشى هو يمشى, بيع بيع الثورة يا بديع, الإسكندرية حره والإخوان بره".
واحتشد المتظاهرون فى مسيرة  من ساحة مسجد القائد إبراهيم إلى محطة الرمل قاصدين الوصول
إلى المجلس المحلى بمنطقة كوم الدكة, وقد أجمع النشطاء إلى أن يستكملوا مسيراتهم مرة أخرى من أمام المجلس المحلى إلى منطقة سيدى جابر وصولا إلى مقر حزب الحرية والعدالة؛ تنديدًا بأخونة مفاصل الدولة.
وقد قاد تظاهرات اليوم من الحركات السياسية حركة تغيير, حركة قادم وشباب 6 أبريل الجبهة الثورية, وعدد من النشطاء السياسيين.
وقال إيهاب القسطاوى منسق عام حركة تغيير:" خروجنا اليوم  للمطالبة بإقالة محافظ الثغر ونائبه الإخوانى الدكتور حسن البرنس؛ نتيجة سلسلة الإخفاقات المستمرة والتى حاولت الإسكندرية من عروس البحر المتوسط إلى عجوز البحر الأبيض المتوسط".

أهم الاخبار