رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رفع حالة الطوارئ بالإسماعيلية لاستقبال "شم النسيم"

المحـافظـات

الجمعة, 03 مايو 2013 09:08
رفع حالة الطوارئ بالإسماعيلية لاستقبال شم النسيمجمال إمبابي محافظ الإسماعيلية
الاسماعيلية – ولاء وحيد:

أعلنت محافظة الإسماعيلية صباح اليوم الجمعة - رفع حالة الطوارئ بالمديريات الخدمية وقامت بتشكيل غرفة عمليات ثابتة بديوان عام المحافظة وأخرى متحركة بمنطقة الشواطئ والحدائق؛ استعدادا لاستقبال ما يقرب من ½ مليون زائر خلال أعياد شم النسيم بمدينتي الإسماعيلية وفايد.

وقال يحيى حسين مدير عام السياحة بالإسماعيلية:" إن إدارة السياحة تلقت المئات من العروض من شركات ووزارات وهيئات حكومية وخاصة

لتنظيم رحلات يومي الأحد والإثنين القادمين". وقال:" إن إعداد الزائرين للشواطئ والحدائق من داخل المحافظة وخارجها من المتوقع أن يزيد عن ½ مليون مواطن".
وعن الحركة المرورية قال:" إن أجهزة المرور بالمحافظة بالتعاون مع الوحدات المحلية وضعت خطة لتنظيم المرور خاصة بالشوارع المتاخمة للشواطئ والحدائق وفي المناطق المحيطة بها
كما تم أعداد خطة تنظيم الحركة المرورية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء لتنظيم المرور في المناطق المزدحمة بالزائرين".
وقال اللواء عصمت عزت رئيس مجلس مدينة الإسماعيلية:" إن الوحدات المحلية أنهت أعمال  النظافة، ورفع المخلفات من الطريق الموازى لطريق البلاجات لاستخدامه كطريق بديل لنخفيف الازدحام فى ساعات الذروة مع توافد أعداد كبيرة من الزوار للمدينة لزيارة الشواطئ والأندية وبلغت الكميات التى تم رفعها خلال يومين 30 طن كما تم إضاءة الطريق بالكامل ومراجعة كافة الأعمدة والكشافات؛ استعدادًا لاستقبال المتوافدين".
 

أهم الاخبار