رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات وصيانة المرافق العامة بإطسا في الفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب خالد فراج، رئيس المركز، حملات عدة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والبناء المخالف من دون ترخيص بنطاق المركز، بالإضافة إلى صيانة المرافق العامة.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار الحملات اليومية للتصدي لمحاولات البناء كافة من دون ترخيص داخل نطاق المحافظة.

 

وأوضح رئيس مركز ومدينة إطسا، أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة إطسا، تمكنت من التصدي لحالتي تعدٍ بالبناء المخالف، عبارة عن أسوار وأساسات بالطوب الأبيض، على مساحة 200 متر، على أراضي ولاية الإصلاح الزراعي، بزمام قرية تطون.

 

وذلك بحضور المهندس حسين أحمد رئيس القرية.


وقامت الحملة بتنفيذ إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وحفر أساسات على مساحة 140 مترًا، بزمام

قرية الحجر وبحضور المحاسب أحمد منير رئيس القرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وفي سياق آخر قامت الوحدة المحلية بقرية قلهانة برئاسة المهندس حسن عبدالحميد رئيس القرية، وبالتعاون مع مرفق مياه الشرب بإطسا بإصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب الرئيس وسط القرية وكسح تراكمات المياه.


ووجه رئيس مركز ومدينة إطسا رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بكل حسم وحزم في تنفيذ القانون على المخالفين، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالات  كافة لمخالفات المباني بجميع أشكالها، والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.