عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصدي لحالتي تعدٍ بالبناء المخالف بسنورس في الفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، حملات فورية عدة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف من دون ترخيص داخل الحيز العمراني، بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية ﻹزالة التعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

وتمكنت الحملة برئاسة رئيس المركز، وبحضور المحاسب جمال العوامي، نائب رئيس المركز لشؤون المدينة، والمهندس أشرف أيوب، نائب رئيس المركز لشؤون المرافق، من تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، على مساحة إجمالية بلغت 1000 متر، عبارة عن أسوار من الصاج على مساحة 875 مترًا، بالإضافة إلى إزالة وردم

حفر أساسات على مساحة 125 مترًا من الأراضي الزراعية، بزمام جمعية سنورس أول.

 

بالإضافة إلى التصدي لحالة تعدٍ بالبناء المخالف من دون ترخيص داخل الحيز العمراني لمدينة سنورس، وذلك بحضور المهندسة نسرين سعد، رئيس قسم حماية الأراضي بسنورس، وتمت مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، طبقًا للقرارات المنظمة لذلك.


وأوضح رئيس المركز، أن الحملات تمكنت من تنفيذ الإزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

 

حيال المخالفين، طبقًا للقرارات المنظمة لذلك.