رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس جامعة الإسكندرية يعد بحل مشكلات طلاب هندسة

جامعة الاسكندرية
جامعة الاسكندرية

التقى وفد من اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية ظهر اليوم الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية ونائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور رشدي زهران؛  لمناقشة أزمة طلاب كلية الهندسة الأخيرة.

وحضر عن اتحاد الطلاب كل من: باهرعادل نائب رئيس الاتحاد، وعبدالقادر محمد أمين اللجنة الثقافية والسياسية، ومحمد فوزي أمين مساعد اللجنة العلمية والتكنولوجية.
ووضح باهر عادل – نائب رئيس الاتحاد – أن الاتحاد قد شدد على أن ما يحدث داخل أسوار الجامعة لا يصح أن يحقق فيه بواسطة أي جهاز خارج الجامعة، وأضاف أن رئيس الجامعة قد تعهد بإنهاء الإجراءات الخاصة بتحويل طلاب من كلية الهندسة للنيابة على إثر اتهامهم باتلاف ممتلكات عامة.
وقال عبدالقادر محمد – أمين

اللجنة الثقافية والسياسية –:" إنه اتفق مع رئيس الجامعة على أن يجتمع اتحاد طلاب كلية الهندسة مع الدكتور عصام سرور وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب؛ لدراسة مطالب الطلاب المعتصمين، ووضع خطة تنفيذ ملزمة وعرضها على الطلاب من خلال بيان مشترك بين الإدارة والاتحاد".
وبين محمد فوزي – أمين مساعد اللجنة العلمية والتكنولوجية – أن رئيس الجامعة سيدعو مجلس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية لاجتماع قريب؛ لمناقشة باقي مشكلات وأزمات الطلاب.