عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير عام محافظ البحيرة يعقد اجتماعًا مع مديري الإدارات

أثناء الاجتماع
أثناء الاجتماع

أكد اللواء  أحمد أنور عباس، السكرتير العام  لمحافظة البحيرة، أن المحافظة عريقة ولديها مستقبل واعد حيث تشهد نهضة كبيرة فى شتى القطاعات ومشروعات استثمارية واعدة ولديها كوادر فاعلة قادرة على تحقيق الأفضل والعمل ككيان إداري واحد لتحقيق رضا المواطن البحراوي وتلبية كل احتياجاته.

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذى عقده السكرتير العام بديوان عام المحافظة القاهرة  مع مديري العموم ومديري الإدارات بالديوان العام وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين فى مختلف المرافق والقطاعات وبعد تعينه سكرتيرا للمحافظة خلفا للمهندس حازم الاشمونى الذى تولى منصب السكرتير العام لمحافظة.

 

 

إذ أكد السكرتير العام، على المتابعة المستمرة للخطة الاستثمارية ومواقفها التنفيذية، والالتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد لها.

 

كما تم مناقشة  المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الجاري تنفيذها بـ ٦ مراكز بمشروعات عملاقة في

مختلف القطاعات لتغيير وجه الريف المصري وتمكينه من الحصول

على كل الخدمات الأساسية.

 

 

وأوضح أن سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين لتحسين مستوى الخدمات المقدمه لهم والتنسيق مع كل الجهات للتيسير على أصحاب المطالب وإيجاد الحلول السريعة والفورية لشكواهم.

 

 

وشدد على السكرتير العام على  إستمرار دعم منظومة النظافة لتحقيق السبق فى هذا القطاع الحيوي، والالتزام بتحقيق الانضباط الإداري وسير العمل داخل الإدارات المختلفة لإنجاز الأعمال المطلوبة.

 

 

وفي نهاية كلمته أكد اللواء أحمد أنور، أن مكتبه مفتوح للجميع من أجل عرض كل الرؤى وحل أية مشكلة تطرأ أولاً بأول، مشيراً إلى أنه سيتم متابعة كل المشروعات ميدانياً خلال الفترة القادمة.