رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تكريم 22 موظفًا بالمراكز التكنولوجية في قنا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 كرَّم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، موظفي الشبابيك الأمامية بالمراكز التكنولوجية التابعة للوحدات المحلية لمدن المحافظة التسع، الذين شاركوا في الدورة التدريبية لتعلم أساسيات لغة الإشارة، التي نظمتها وحدة حقوق الإنسان بالشراكة مع جمعية النور للمكفوفين على 4 مستويات خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 11 سبتمبر الماضي.

 

 وقال محافظ قنا، إنه تم تكريم 22 موظفًا من العاملين بالمراكز التكنولوجية الذين شاركوا في الدورة التدريبية بواقع 2 موظف من كل مركز تكنولوجي على مستوى مراكز المدن، بالإضافة إلى 2 موظف من إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام.

 

 وتم منح شهادة تقدير لرئيس وحدة حقوق الإنسان، والرئيس التنفيذي لجمعية النور للمكفوفين تقديرًا لجهودهما، كما دعا الداودي المتدربين إلى ضرورة نقل خبراتهم إلى زملائهم في العمل لكي تعم الفائدة على جميع العاملين، مؤكدًا أن إلمام موظفي الإدارات الخدمية بلغة الإشارة أصبح من المتطلبات الضرورية لتيسير تقديم الخدمات لذوى الاحتياجات الخاصة ترسيخًا لمبادئ حقوق الإنسان، خصوصًا في ظل التحول إلى منظومة الخدمات

الحكومية التي تعتمد على خدمة الشباك الواحد.

 

 وأشار إلى أن وجود موظفين قادرين على تفسير وفهم تلك الفئات يسهم بشكل كبير في الارتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية، باعتبارها الهدف الرئيسي لمؤسسات الدولة كافة، خصوصًا أن المشاركين في التدريب اكتسبوا مهارات جديدة تمكنهم من التعامل مع المواطنين من الصم والبكم بسهولة ويسر.

 

 وحضر التكريم حسام حمودة، سكرتير عام المحافظة، وأحمد يوسف، مدير وحدة التحول الرقمي بالمحافظة، وحمادة بدوي، رئيس وحدة حقوق الإنسان، ونجاح يس، الرئيس التنفيذي لجمعية النور للمكفوفين.

 

 في سياق آخر واصل المحافظ ونائبه الدكتور، حازم عمر، فحص شكاوى المواطنين، والعمل على حلها، واستقبل ديوان عام المحافظة، اليوم الثلاثاء، 70 شاكيًا من المواطنين.