رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عيسى: يشهد حفل ختام الأنشطة المدرسية لتعليم المنيا

المحـافظـات

الخميس, 02 مايو 2013 12:43
عيسى: يشهد حفل ختام الأنشطة المدرسية لتعليم المنيا
المنيا- أشرف كمال :

شهد اليوم "الخميس"  الدكتور "مصطفى كامل عيسى" محافظ "المنيا" حفل ختام الأنشطة المدرسية لإدارة المنيا التعليمية وتكريم الطلاب المتميزين فى مسابقات الأنشطة المختلفة وذلك بساحة مدرسة الحديثة بنات.

وتفقد المحافظ معرض الأنشطة المدرسية والذي ضم قاعات لفنون الخط العربي ونادي العلوم التكنولوجيا  والأثر البيئي والأنشطة الفنية والثقافية والعلوم والرياضيات والاقتصاد المنزلي والمجال الزراعي والبحث العلمي ووسائل التعليم والصحافة المدرسية .
وأكد المحافظ على وكيل وزارة

التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية الثقافة والشباب والرياضة بضرورة تنظم العديد من البرامج الثقافية المتكاملة خلال فترة الإجازة الصيفية لرعاية  ودعم المواهب الشابة والنشء في المجالات الثقافية والفنية المختلفة
عقب ذلك قام المحافظ بتكريم الطلاب المتميزين فى الأنشطة المدرسية المختلفة بإدارة المنيا التعليمية   والمدارس الحاصلة على مستويات متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية وأشاد
المحافظ بمستوى الأنشطة التي قدمها الطلاب ، وقال أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية؛ لاكتشاف ورعاية الموهوبين.
وفى نهاية الحفل قدم فريق كورال الأطفال عرضا فنياً بقيادة المايسترو "عصام الشاذلي" ، وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية للفرقة لنجاحاتها على مستوى الجمهورية وصرف ألف جنية للطالبة أية جمال الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى حفظ القرآن الكريم والسادس على مستوى العام.
حضر الاحتفال اللواء "أسامة ضيف" السكرتير العام و"ممدوح مبروك" وكيل وزارة التربية والتعليم و"سوزان الصواف" مدير إدارة المنيا التعليمية.

أهم الاخبار