رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متظاهرو بنى سويف يحطمون واجهات المحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

حاول 200 متظاهر من أصحاب المخابز البلدية اقتحام مبنى المحافظة مما أدى إلى إصابة 5 من مسئولى الأمن بالمحافظة بينهم العميد "أشرف عمران" مدير إدارة الأمن و4 آخرون كما أصيب 3 من المحتجين بعد أن قاموا بإلقاء الطوب والحجارة على أفراد الشرطة الموجودة لتامين لمبنى المحافظة

وتحطيم زجاج المبنى بالطوب وقامت أجهزة الأمن الموجودة لتامين المبنى بإلقاء قنابل مسيلة للدموع على المتظاهرين لمنعهم من اقتحام مبنى المحافظة.
وقامت أجهزة الأمن برئاسة العميد "محمد أبو زيد" مامور قسم شرطة بنى سويف وتشكيل من الأمن المركزى بمحاصرة مبنى المحافظة وإبعاد المتظاهرين ومنع تجدد الاشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين ومسئولى الأمن بالمحافظة .
وكان أصحاب المخابز الطباقى بمحافظة بنى سويف قاموا بمظاهرة أمام المحافظة اعتراضا على سوء حالة الدقيق الذى يحصلون

عليه من مطاحن بنى سويف ويقوم بخبزه وبيعه للمواطنيين بـ10 قرورش بحالة سيئة مما أدى إلى عزوف المواطنيين عن شراء الخبز من المخابز الطباقى والسولار غير موجود لتشغيل المخابز الطباقى .
وقال "عادل أبو ضيف" صاحب مخبز بمركز بالفشن : إن مديرية التموين لا تقوم بمراجعة المطاحن التى تعطى الدقيق لاصحاب المخابز فالدقيق الذى نستلمه لخبزه سئ للغاية وطالبنا مديرية التموين أكثر من مرة بتغيير المطاحن التى تعطى الدقيق لنا إلا أنهم رفضوا الاستماع إلينا وتحقيق مطالبنا .