رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 12 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب خالد فراج، رئيس المركز، وبحضور المهندس محمد شعبان، مساعد رئيس المركز، حملات عدة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والبناء المخالف من دون ترخيص بنطاق المركز، بالتعاون مع قسم حماية الأراضي، والمتابعة الميدانية والإشغالات وقوات الأمن بمركز شرطة اطسا.
 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار الحملات اليومية للتصدي لمحاولات البناء من دون ترخيص داخل نطاق المحافظة.
 وأوضح رئيس مركز ومدينة اطسا، أن الوحدة المحلية بقرية قصر الباسل تمكنت من تنفيذ إزالة عدد 5 حالات تعد بالبناء المخالف، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية وحفر أساسات، على مساحة إجمالية

بلغت 750 مترًا.

 

 وقامت الحملة بتنفيذ إزالة عدد 7 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة، عبارة عن أسوار وحفر أساسات على مساحة إجمالية بلغت 925 مترًا، بزمام قرى الغرق وأبو صير وجردو ومطول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 ووجه رئيس مركز ومدينة اطسا رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بكل حسم وحزم في تنفيذ القانون على المخالفين، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالات كافة لمخالفات المباني بجميع أشكالها، والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.