رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متابعة أعمال رصف الطرق وحملات النظافة بالفيوم

أعمال رصف الطرق
أعمال رصف الطرق

 تابع ياسر جمعة، رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع بنطاق المركز، والقرى التابعة للمركز ضمن الخطة الاستثمارية، للوقوف على المشكلات التى قد تعوق سير العمل، بهدف إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها. 

 

اقرأ أيضًا.. إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بالفيوم


 يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز، بالمتابعة المستمرة والمرور الميداني على المشروعات والأعمال الجارية على أرض الواقع، واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

وشملت جولة رئيس المركز، متابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة التحويلة المرورية بنقطة كوم أوشيم، على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وذلك خلال وضع طبقة الأساس تمهيدًا للبدء في وضع الطبقة الإسفلتية، وذلك لتسهيل مرور السيارات.


 وأكد رئيس المركز استمرار أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق، سوف تتم خلال الفترة المسائية نظرًا لهدوء حركة

السيارات، وهو ما يساعد على إنجاز الأعمال دون تعطيل حركة المرور، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمشروعات كافة، وتذليل المعوقات أمام القائمين عليها.

 

وفي سياق آخر قامت الوحدة المحلية بقرية قصر رشوان، برئاسة المحاسب ناجى إبراهيم، رئيس القرية، بتنفيذ حملة للنظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع القرية ونقلها إلى المدفن الصحي.


 يأتي ذلك في إطار المتابعات اليومية للمشروعات الجاري تنفيذها بمركز طامية، للانتهاء منها في الوقت المحدد لها ودخولها الخدمة مع الإلتزام بالمواصفات المطلوبة.