عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ قنا يُعزي أسرة طفلة غرقت في حادث انقلاب أتوبيس داخل ترعة بنجع حمادي

محافظ قنا يقدم واجب
محافظ قنا يقدم واجب العزاء

 

أدي اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عصر اليوم الخميس،  واجب العزاء، لأسرة الطفلة ياسمين محمد أحمد ، 12 عاما، فى مسقط رأسها بقرية بخانس التابعة لمركز ابو تشت، والتي لقيت مصرعها، إثر حادث انقلاب أتوبيس كان يقل عدداً من التلاميذ، داخل ترعة على طريق الأربعين الزراعي بنجع حمادي.

 

وأعرب محافظ قنا، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، عن بالغ حزنهم لأسرة الطفلة ياسمين في مصابهم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الطفلة الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

 

 

وأعطى محافظ قنا تعليماته، لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتلبية كافة احتياجات أسرة الطفلة ياسمين، وصرف اعانة عاجلة من صندوق التكافل بمديرية التضامن الاجتماعي، بقيمة ٢٥ ألف جنيه، ضمن حزمة من الخدمات المقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

 

ووقع حادث سير قبل أيام بطريق الأربعين شمال مدينة نجع حمادي، بشمال المحافظة، أسفر عن  وفاة طفلة ونجاة باقي ركاب الميكروباص من  الغرق فى

ترعة.

 

وانتقل محافظ قنا، إلى موقع الحادث لمتابعة نقل الطلاب المصابين إلي المستشفي وعمليات البحث عن مفقودين داخل المياه، وانتشال السيارة، وعقب ذلك توجه إلى المستشفى؛ للاطمئنان على توفير أوجه الرعاية الصحية كافة للمصابين الذين كانوا يتلقون العلاج.

 

ووجه بصرف إعانة عاجلة من صندوق التكافل بمديرية التضامن الاجتماعي، مبلغ ٢٠٠٠ جنية لأسرة كل مصاب حال بقائه في المستشفى لمدة ٢٤ ساعة.

 

رافق المحافظ، حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وقدرى الشعينى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعبداللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، والنائب عبدالفتاح الشحات عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.