رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بالإسماعيلية

حملة تطعيم شلل الأطفال
حملة تطعيم شلل الأطفال

 أعلن الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، عن أن مديرية الصحة أنهت استعداداتها  للمشاركة في الحملة التنشيطية للتطعيم ضد شلل الأطفال، والتي ستنطلق غدًا الخميس لتطعيم جميع الأطفال من سن يوم حتى سن خمس سنوات بجميع مدن وإحياء وقرى المحافظة وهدفها تطعيم جميع الأطفال المصريين وغير المصريين على أرض المحافظة.

 

غلق مركز علاج طبيعي بدون ترخيص في طاميه بالفيوم

 

وأكد حطب، أن 630 فريقًا طبيًا وما يقارب من 1250 فردًا طبيًا يشاركون في الحملة من خلال الفرق المتحركة والتي تنطلق من منزل إلى منزل بجميع الأحياء والقري التابعة للوحدات الصحية والمنشآت الطبية بمختلف مدن ومراكز محافظة الإسماعيلية.


وقال وكيل وزارة الصحة والسكان بالاسماعيلية، إن مراجعة جميع الاستعدادات وخطط التدريب للفرق الطبية

ومراجعة خطوط السير للفرق، كما جرى التواصل مع الجهات المعنية ،والأوقاف، والمدارس ومجالس المدن، والقرى؛ للإعلان عن مواعيد الحملة وضرورة نشرها بين جميع المواطنين، وذلك لإنجاز المستهدف المطلوب وعدم تخلف أي طفل عن تطعيمه.


وأشار إلى أن التطعيم أمن وبالمجان، إلي أنه تم عقد الدورات التدريبية لجميع الفرق الطبية المشاركة بالحملة، وعقد الاجتماعات المكثفة لفرق الإشراف عليها، لضمان وصول الخدمة بشكل جيد لجميع الأطفال المستهدفين بالحملة على كل شبر على أرض محافظة الإسماعيلية.